P B B Y

من أنـا؟: آلاء زعرب

الاثنين 10 شباط (فبراير) 2014 ::::: admin

إسمي: آلاء وائل زعرب

عمري: 14 عام

مدينتي: خان يونس

مدرستي: مدرسة الهلال للتربية الخاصة

الحرب

لقد تعرض قطاع غزة إلى حرب مدمرة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في 14\11\2012م وانتهت الحرب في 21\11\2012م يوم الأربعاء. حصدت الحرب كل شيء في قطاع غزة فطالت المساكن والمباني والمؤسسات والملاعب والأراضي الزراعية. ولم تصمت الفصائل المقاومة في غزة وقامت بالرد العسكري بإطلاق الصواريخ حتى وصلت تلك الصواريخ إلى تل أبيب مما دفع العدو إلى الوقوف والتفكير بجدية تجاه قدرات المقاومة الفلسطينية، وتوصل الطرفان إلى اتفاق هدنه حيث انتهت الحرب وعادت الأمور إلى مجراها. كان أصعب موقف رأيته جثث أطفال عائلة الدلّو وهي بين الأنقاض.

من أنــــا

أنا آلاء. أعاني من بعض الصعوبات وأفتقد لسمعي ونطقي، أفتقد لأن أسمع الحديث الذي يجري بين الناس وأن أتكلم مثل كل الناس ولكن هذا حقيقي ويجب أن أتعايش معه. لكنني تحديّت الظروف والأوقات الصعبة وأصبح لا يشكل فرقا عندي فأنا أدرس في مدرسة خاصة وأتعامل مع من حولي بكل واقعية وأشعر بالسعادة لكوني متفوقة في الدراسة وأتمنى أن أتقدم إلى الأمام.

أمنياتي

أنا أسكن في مدينتي وهي مدينة من مدن بلدي، بلدي فلسطين أغلى شيء عندي وأحب ثقافة وحضارة بلدي. وفي بلدي تقام أروع الحفلات والمهرجانات في مناسبات عدة منها مهرجان رأس السنة الميلادية ومهرجان ذكرى رحيل القائد الرمز أبو عمار ومهرجانات وطنية كثيرة. وأتمنى أن أعيش بأمن وبأمان دون خوف وأن أكون عنصرا فعالاً في المجتمع وأتمنى أن تحرر بلدي من الاحتلال ويعيش أبناء بلدي بحرية وسعادة واطمئنان. أتمنى أن تتحقق كافة أحلامي.


مرفقات

| | خريطة الموقع | الزوار : 172 / 121809

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع ذوو الاحتياجات الخاصة   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC